أخبار الرياضة

مصادر صحفية مصرية تكشف عن اقتراب نجم الوداد البيضاوي من الأهلي

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي بات قريباً للغاية من الانتقال إلي صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في خلال شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت المصادر إلي أن النجم المغربي الواعد أشرف بنشرقي قد بات قريباً للغاية من صفوف القلعة الحمراء، وخاصة بعدما أعطى المغربي حسين عموتة المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي موافقته على رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، علماً بأن اللاعب سوف يُشارك رفقة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية في الشهر الحالي بعد أيام قليلة على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النادي الأهلي قد فتح باب المفاوضات في شهر نوفمبر الماضي مع مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، ولكن الرفض حينها كان بشكل قاطع من جانب نادي الوداد البيضاوي فيما تبدو الصورة الأن غير واضحة بعدما وافق المدرب نفسه على رحيل اللاعب.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن العديد من التقارير الصحفية المغربية قد أكدت في أكثر من مناسبة سابقة أن النجم الواعد أشرف بنشرقي يرغب في الرحيل فعلاً عن صفوف ناديه الحالي الوداد البيضاوي، ولكن وفي الوقت ذاته يرغب في الرحيل إلي أحد أندية القارة الأوروبية وليس إلي نادي أخر في القارة الأفريقية.

وفي السياق ذاته أشارت بعض التقارير الأخرى إلي أن النجم الواعد أشرف بنشرقي سوف ينتظر حتى موعد نهاية مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأنه سوف يُشارك في المونديال رفقة منتخب بلاده المغرب مما يجعلها بمثابة فرصة مثالية له من أجل التألق بشكل لافت في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

وبالتالي ستكون الفرصة أمامه سانحة من أجل الانتقال إلي أحد أندية القارة الأوروبية نظراً للموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الواعد، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يتمناه عشاق النادي الأهلي وجماهيره وخاصة لما سيُشكله اللاعب من إضافة كبيرة للمارد الأحمر في حالة انتقاله إليه في الميركاتو الشتوي المقبل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى