أخبار الرياضة

حسام البدري يرفض رحيل نجوم الأهلي بشكل قاطع في يناير المقبل

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيكون مطلبه الرئيسي من مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب هو رفض رحيل النجوم عن الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن حسام البدري سوف يطلب من الكابتن محمود الخطيب في الاجتماع المقبل بينهما عدم موافقته تماماً على رحيل أي نجم من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخاصة في ظل العديد من الشائعات التي ترددت في الفترة الماضية من طرف بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية.

حيث تحدثت بعض وسائل الإعلام عن اقتراب رحيل كلاً من علي معلول وجونيور أجايي ومؤمن زكريا ورامي ربيعة وصالح جمعة ووليد أزارو، وهو الأمر الذي نفاه الكابتن حسام البدري بشكل قاطع نظراً لأهمية كل هؤلاء النجوم لفريق الأهلي، علماً بأن فريق الأهلي ينتظره في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي العديد من التحديات الصعبة.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم السادس من الشهر الحالي، وذلك في إطار واحدة من مبارياته المؤجلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في مساء يوم الأربعاء المقبل وتحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن الكابتن حسام البدري سوف يقوم بالإعلان عن قائمة الفريق النهائية التي ستخوض هذه المباراة في يوم غداً الثلاثاء.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مساء يوم السبت الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي إرتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين انتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى