أخبار الرياضة

نجم الأهلي يتألق في المران الصباحي اليوم الأثنين بشكل لافت

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي.

وقد شهد المران الصباحي لفريق الأهلي اليوم الأثنين تألق النجم عماد متعب بشكل لافت طوال فترة المران، ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنه أيضاً نجح في تسجيل هاتريك شخصي له أثناء التقسيمة، وهو ما أثار العديد من التساؤلات من جانب وسائل الإعلام والصحف المصرية حول إمكانية عودته من جديد للتشكيلة الأساسية للمارد الأحمر.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة بين فريق الأهلي ونظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إطار واحدة من مبارياته المؤجلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في مباراته الماضية في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق إنبي في مساء يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي في المباراة أمام فريق إنبي كلاً من المدافع سعد الدين سمير في الدقيقة الثامنة والعشرين وجونيور أجايي في الدقيقة التاسعة والثلاثين ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والخمسين وأحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق إنبي في المباراة اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين انتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى