أخبار الرياضة

تعرف على الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك بعد حالات الاستقالة الجماعية الماضية

عاد الهدوء من جديد ليُخيم على أجواء نادي الزمالك بعد الأجواء المتوترة التي عاشها منذ مساء يوم السبت الماضي، وخاصة بعد حالات الاستقالة الجماعية من جانب أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب سوء وتراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن المستشار مرتضى منصور قد نجح في إعادة الاستقرار من جديد إلي الجهاز الفني لفريق الزمالك، وذلك بعدما قام بتعيين كلاً من أيمن حافظ كمديراً للكرة وكمديراً إدارياً للنادي، كما قام بتعيين أيضاً نبيل محمود كمدرباً عاماً وأيمن طاهر كمدرباً لحراس المرمى والمونتينيغري ماركو كمدرباً للأحمال، فيما استقر المونتينيغري نيبوشا في منصبه كمديراً فنياً للفريق الأول.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم السبت الماضي الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبذلك يستمر فريق الزمالك في التراجع على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري والابتعاد بشكل كبير للغاية عن حسابات الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك الأمر أنه في حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته الأربعة المؤجلة فسوف ينفرد حينها المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل سيُصبح الفارق حينها بين المتصدر فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك 12 نقطة كاملة، وذلك بعد مرور 12 أسبوع فقط من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يؤكد بدوره على أن فريق الزمالك قد خرج بنسبة كبيرة للغاية من حسابات اللقب.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة لفريق الزمالك في يوم مساء يوم الخميس المقبل، وذلك حينما يواجه فريق حرس الحدود في إطار الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر 2018، علماً بأن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى