أخبار الرياضة

قرار هام جديد من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الرجاء

اتخذ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قراراً في غاية الأهمية اليوم الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر نادي الزمالك برفقة أعضاء مجلس إدارة النادي.

حيث أكد المستشار مرتضى منصور أنه قد تم توقيع عقوبة مالية مشددة وصلت قيمتها إلي مبلغ 100 ألف جنيه مصري على كل لاعب من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كما تم توقيع أيضاً عقوبة مالية إضافية على اللاعب محمد إبراهيم والتي وصلت إلي مبلغ 50 ألف جنيه مصري بسبب اعتراضه على الحكم في المباراة الماضية أمام فريق الرجاء.

وفي السياق ذاته شدد المستشار مرتضى منصور على أن هناك حوالي 6 لاعبين لن يلعبوا في نادي الزمالك من جديد ولكن من دون أن يتم ذكر إسمهم في المؤتمر الصحفي، كما أشار أيضاً إلي أن أعضاء الجهاز الفني لفريق الزمالك السابقين قد تمت إقالتهم من مناصبهم ولم يحدث العكس كما تردد في وسائل الإعلام والصحف المصرية.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم السبت الماضي الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبذلك يستمر فريق الزمالك في التراجع على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري والابتعاد بشكل كبير للغاية عن حسابات الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك الأمر أنه في حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته الأربعة المؤجلة فسوف ينفرد حينها المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل سيُصبح الفارق حينها بين المتصدر فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك 12 نقطة كاملة، وذلك بعد مرور 12 أسبوع فقط من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يؤكد بدوره على أن فريق الزمالك قد خرج بنسبة كبيرة للغاية من حسابات اللقب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى