أخبار الرياضة

المصري البورسعيدي يرغب في التعاقد مع نجم الأهلي في يناير المقبل

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي قد أبدى رغبته في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي يرغب في التعاقد مع الظهير الأيمن الواعد باسم علي، وذلك بناءً على رغبة كبيرة من جانب الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، وخاصة وأن الفريق سوف يُشارك في مطلع العام القادم في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي 2018 م.

ولعل ما قد يُساهم في حسم الصفقة أن النجم الواعد باسم علي لم يحصل على أي فرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية مع فريقه الأهلي على الإطلاق سواء في الموسم الحالي أو في الموسم الماضي، وذلك بسبب اعتماد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بشكل دائم على الظهير المخضرم أحمد فتحي والبديل الواعد محمد هاني.

وعلى صعيد أخر يواصل فريق الأهلي تحضيراته اليومية على ملعب التتش بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي، علماً بأن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي في مساء يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين انتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى