أخبار الرياضة

مدرب إنجليزي يكشف عن طريقة إيقاف خطورة محمد صلاح

كشف أحد المدربين المخضرمين في كرة القدم الإنجليزية في مساء يوم أمس الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي عن الطريقة الوحيدة التي يُمكن من خلالها أن يتم إيقاف خطورة الفرعون المصري والنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وخاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب في الموسم الحالي.

حيث أكد المدرب الإنجليزي المخضرم هاري ريدناب من خلال حواره مع صحيفة سبورت إكسبريس الروسية أنه من المستحيل إيقاف الفرعون محمد صلاح، وذلك حينما تم سؤاله عن الطريقة التي يجب أن يتبعها لاعبي فريق سبارتاك موسكو الروسي من أجل إيقاف محمد صلاح حينما تجمعهم المواجهة أمام ليفربول الإنجليزي في يوم غداً الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورداً على السؤال أيضاً أشار المدرب هاري ريدناب إلي أنه يجب على دفاع فريق سبارتاك موسكو أن يكون في كامل تركيزه طوال دقائق المباراة مع العلم بأن ذلك لن يُساعدهم أيضاً، مشدداً في الوقت ذاته على أن الفرعون محمد صلاح لاعب أكثر من رائع ويتطور بشكل دائم وسريع للغاية.

وفي ختام حديثه أكد المدرب هاري ريدناب أن فريق ليفربول سوف يُسجل في مباراته أمام فريق سبارتاك موسكو حوالي 3 أو 4 أهداف، وذلك نظراً للقوة الهجومية الكبرى التي يمتلكها الفريق إضافة إلي كونه سوف يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة والتي دائماً ما يكون لها دوراً كبيراً في تحويل ملعب أنفيلد رود إلي مقبرة لأي فريق زائر.

وكان الفرعون محمد صلاح قد انتقل إلي صفوف نادي ليفربول في الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي روما الإيطالي، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلي مبلغ 42 مليون يورو مع العلم بأن النجم محمد صلاح قد أثبت أنه يستحق هذه القيمة دون أي منازع بعد الأداء المثالي الذي قدمه رفقة فريق ليفربول منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة.

ولم يقتصر الأمر فقط على مجرد الأداء المثالي للفرعون المصري محمد صلاح، بل نجح أيضاً في تسجيل سبعة عشر هدفاً في 22 مباراة شارك فيها رفقة فريقه على مستوى جميع المسابقات، كما أنه يتزعم في الوقت الحالي صدارة ترتيب الهدافين للدوري الإنجليزي بتسجيله ل 12 هدفاً، بينما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر الماضي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى