أخبار الرياضة

محمد صلاح.. فرعون مصري يُهدد عرش كبار كرة القدم العالمية

بات الفرعون المصري والنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي حالياً واحداً من أبرز لاعبي كرة القدم ليس فقط على مستوى إنجلترا وكرة القدم الإنجليزية وإنما على مستوى العالم بأكمله، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن البعض بات يُشبهه أيضاً بنجوم لامعة مثل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعلى الرغم من أن النجم محمد صلاح لا يزال بعيداً تماماً عن كل الإنجازات التي حققها سواء كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، إلا أن المستوى الذي ظهر به الفرعون المصري منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة تؤكد أن محمد صلاح سوف ينطلق بسرعة الصاروخ نحو النجومية على مستوى العالم بأكمله.

ولا شك أن العام الحالي 2017 م يُعتبر واحداً من أفضل الأعوام التي مرت في تاريخ النجم محمد صلاح منذ صغره، فعلى الصعيد الشخصي نجح في الانتقال إلي أحد كبار أندية كرة القدم الإنجليزية والذي لديه تاريخ عريق في القارة الأوروبية وتحديداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو نادي ليفربول.

أما على الصعيد الدولي فقد نجح الفرعون محمد صلاح في قيادة منتخب بلاده نحو التأهل من جديد إلي المونديال وذلك بعدما غاب الفراعنة عنه منذ 28 عاماً كاملة، ولكن ما حققه النجم محمد صلاح لا يتوقف عند ذلك الحد فقط فمنذ مطلع الموسم الحالي مع فريقه ليفربول عاد محمد صلاح ليُثبت للجميع في إنجلترا بأنه قد تعرض للظلم حينما كان لاعباً في صفوف نادي تشيلسي منذ 3 أعوام ماضية.

ولعل أبرز دليل على ذلك أن محمد صلاح نجح في تسجيل سبعة عشر هدفاً رفقة فريقه ليفربول في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وإضافة لذلك أيضاً يتربع الفرعون محمد صلاح على عرش صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بتسجيله ل 12 هدفاً عقب مرور 14 جولة فقط من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكتفِ الفرعون محمد صلاح بهذه الأرقام وحسب بل إنه قام أيضاً بتحطيم كل أرقام النجوم السابقة في فريق ليفربول على صعيد المعدل التهديفي، حيث تمكن من كسر الهداف التاريخي لفريق ليفربول روبي فاولر كما أنه تفوق أيضاً على المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، والذي كانت جماهير نادي ليفربول تعتقد بأنه لن يأتي لها لاعباً مثله في المستقبل وهو عكس ما حدث تماماً بتواجد نجم أفضل منه بكثير في العديد من الجوانب.
وفي يوم أمس الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي تواصلت إنجازات الفرعون محمد صلاح، وذلك بعدما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن منحه جائزة أفضل لاعب في البريمرليغ عن شهر نوفمبر الماضي، وبكل تأكيد يبقى النجم محمد صلاح في انتظار الجائزة الكبرى وهي فوزه بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا عن العام الحالي 2017 م.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى