أخبار الرياضة

تعرف على قائمة الأهلي في مباراته المقبلة أمام الأسيوطي سبورت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم غداً الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبدوره أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي اليوم الثلاثاء قائمة الفريق التي ستخوض هذه المباراة المؤجلة أمام فريق الأسيوطي سبورت، حيث تكونت قائمة المارد الأحمر على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي / أحمد عادل عبد المنعم
  • خط الدفاع: سعد الدين سمير / أيمن أشرف / صبري رحيل / محمد هاني / باسم علي / محمد نجيب
  • خط الوسط: حسام عاشور / أكرم توفيق / عمرو السولية / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / مؤمن زكريا / باكا / أحمد الشيخ
  • خط الهجوم: وليد أزارو / عماد متعب / أحمد ياسر ريان

وقد شهدت قائمة  المارد الأحمر العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه، حيث يفتقد فريق الأهلي لخدمات كلاً من مروان محسن وعمرو بركات وحسين السيد وعلي معلول ورامي ربيعة وأحمد حمودي وميدو جابر وعبد الله الشامي وصالح جمعة وكريم نيدفيد ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ووليد سليمان وأحمد حمدي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة بين فريق الأهلي ونظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم غداً الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في يوم السبت الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى