أخبار الرياضة

تعرف على موقف الكابتن محمود الخطيب من بيع المدافع أحمد حجازي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد طلب معرفة كامل التفاصيل عن عقد المدافع أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي والمعار حالياً ومنذ الصيف الماضي إلي نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن محمود الخطيب لا يرغب في أن يتخلى النادي الأهلي عن مدافعه أحمد حجازي في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي من الممكن أن لا يحدث وخاصة وأن عقد اللاعب مع نادي وست بروميتش ألبيون يتواجد فيه بند أحقية الشراء للنادي الإنجليزي بقيمة 5 مليون يورو فقط.

وبالتالي يسعى الكابتن محمود الخطيب إلي إقناع أحمد حجازي بالعودة من جديد إلي صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي قد يجد فيه الكابتن محمود الخطيب أيضاً بعض الصعوبات وخاصة وأن اللاعب نفسه يرغب في خوض تحربة الاحتراف في أحد الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية.

ولعل الفرصة ستكون سانحة أمامه من أجل تحقيق ذلك الهدف وخاصة في ظل مشاركته المرتقبة مع المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا المقبل، مما سيجعل أعين كل أندية العالم مسلطة عليه وعلى جميع نجوم المونديال، وفي حالة تألقه بشكل لافت فسوف يجد حينها المدافع أحمد حجازي العديد من العروض المغرية التي يتم تقديمها له في الصيف المقبل.

وعلى صعيد أخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم غداً الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي.

حيث تأتي المباراة في إطار المباريات المؤجلة لفريق الأهلي وتحديداً ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، علماً بأن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي في يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى