أخبار الرياضة

على ماهر: الأهلي فريق كبير وأتمنى مواجهته بشكل مستمر

تحدث الكابتن علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي عن المباراة التي ستجمع بين فريقه وحامل اللقب في أخر موسمين فريق الأهلي في مساء يوم غداً الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي.

حيث أكد الكابتن علي ماهر من خلال تصريحات له اليوم عبر إذاعة ميجا إف إم أن فريق الأهلي فريق كبير ويمتلك تشكيلة قوية للغاية سواء من يلعب بصفة أساسية أو من يتواجد على مقاعد البدلاء لديه، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن يتمنى أن يواجه فريقه فريق الأهلي بشكل مستمر وذلك نظراً لأن المباراة تُعتبر بمثابة مقياس حقيقي لمستوى لفريقه.

وفي إطار تصريحاته أيضاً توقع الكابتن علي ماهر أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بإراحة بعض العناصر الأساسية في مباراة الغد، كما توقع أيضاً أن يعود النجم والهداف المخضرم عماد متعب إلي التشكيلة الأساسية على حساب المهاجم المغربي وليد أزارو، وذلك نظراً للتألق اللافت للنجم عماد متعب في تدريبات فريق الأهلي في الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة بين فريق الأهلي ونظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم غداً الأربعاء، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في يوم السبت الماضي على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة والتي سيلعبها خلال الفترة المقبلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى