أخبار الرياضة

طه إسماعيل يُشيد بأداء الأهلي في الفترة الأخيرة ويلوم البدري بشدة

تحدث الكابتن طه إسماعيل نجم النادي الأهلي ومحلل قنوات أون سبورت حالياً في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي عن المباراة التي ستجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الأسيوطي سبورت، والتي ستُقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي.

وفي إطار تصريحات له من خلال مداخلة هاتفية في برنامج ستاد الأهلي أشاد الكابتن طه إسماعيل كثيراً بأداء فريق الأهلي طوال شهر نوفمبر الماضي، وخاصة بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م في مطلع شهر نوفمبر الماضي على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي.

كما أكد أيضاً الكابتن طه إسماعيل أن فريق الأهلي نجح من جديد في العودة إلي المسار الصحيح، والدليل على ذلك أن الفريق بات يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولا يزال يمتلك مباريات مؤجلة، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن عملية تدوير اللاعبين التي يقوم بها الكابتن حسام البدري مفيدة جداً للفريق من أجل تجنب الإجهاد والإصابات.

وفي ختام تصريحاته وجه الكابتن طه إسماعيل اللوم الشديد للكابتن حسام البدري، وذلك بسبب مواصلة الاعتماد على المهاجم المغربي وليد أزارو بصفة أساسية، وعدم منح النجم المخضرم عماد متعب أي فرصة على الإطلاق من أجل إثبات نفسه من جديد على الرغم من تألقه في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الأسيوطي سبورت في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في يوم السبت الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى