أخبار الرياضة

تعرف على ما قاله السنغالي ساديو ماني حينما تم سؤاله عن محمد صلاح

تحدث السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي عن المباراة المقبلة التي ستجمع بين فريقه وضيفه فريق سبارتاك موسكو الروسي في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي.

وفي إطار تصريحاته من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أكد ساديو ماني أن فريقه جاهز بشكل مثالي من أجل خوض هذه المباراة الحاسمة، وخاصة وأن الفوز سوف يجعل فريق ليفربول يضمن صدارة ترتيب مجموعته الخامسة إضافة إلي بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 م.

وحينما تم توجيه سؤال إلي السنغالي ساديو ماني عن زميله في الفريق الفرعون المصري محمد صلاح، أكد ساديو ماني أنه في غاية السعادة لما يقدمه النجم محمد صلاح مع الفريق منذ الموسم الحالي، كما شدد أيضاً في إطار تصريحاته أن محمد صلاح يُعتبر لاعباً في غاية الأهمية بالنسبة لفريق ليفربول.

وفي ختام تصريحاته أشار ساديو ماني إلي أنه يكون سعيداً للغاية حينما ينجح محمد صلاح في تسجيل الأهداف، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الجميع يعمل في الفريق من أجل مساعدته على تسجيل المزيد من الأهداف وخاصة وأنه يصنع لكل اللاعبين الأهداف ولا يتصف بالأنانية.

وكان الفرعون المصري محمد صلاح قد انتقل إلي صفوف نادي ليفربول في الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي روما الإيطالي وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلي مبلغ 42 مليون يورو، مما أثار العديد من التساؤلات حول أحقية النجم محمد صلاح بهذه الأموال الطائلة.

ولكن ومنذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة أثبت الفرعون محمد صلاح أنه يستحق أكثر بكثير من هذه الأموال، ولعل أبرز دليل على ذلك أنه سجل حتى الآن رفقة فريقه ليفربول سبعة عشر هدفاً كما صنع 5 أهداف وذلك في خلال 22 مباراة شارك فيها رفقة الفريق على مستوى جميع المسابقات.

وإضافة لذلك أيضاً نجح الفرعون محمد صلاح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر الماضي، كما بات قريباً للغاية أيضاً من الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن العام الحالي 2017 م.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى