أخبار الرياضة

تعرف على التشكيلة الأساسية للأهلي في مباراته اليوم أمام الأسيوطي سبورت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت بعد قليل من مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبدوره أعلن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري عن التشكيلة الأساسية للفريق التي ستبدأ المباراة، حيث تكونت التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: محمد هاني / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / صبري رحيل
  • خط الوسط: حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن فريق الأهلي يفتقد في هذه المباراة للعديد من خدمات عناصره الأساسية وذلك إما لأسباب فنية أو بداعي الإصابة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مساء يوم السبت الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

وينتظر فريق الأهلي ثلاثة مباريات أخرى مؤجلة عقب مباراته أمام فريق الأسيوطي سبورت، ولكنها لن تكون سهلة على الإطلاق وخاصة المواجهة التي سوف تجمعه بفريق مصر المقاصة أو المواجهة أمام فريق المقاولون العرب.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى