أخبار الرياضة

ليفربول يضع ضمن أولوياته نجم الأهلي من أجل ضمه في يناير المقبل

كشفت صحيفة ريكورد البرتغالية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد وضع ضمن أولوياته التعاقد مع نجم جديد من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل تعزيز خطوطه الدفاعية خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت الصحيفة إلي أن مجلس إدارة نادي ليفربول يسعى الآن إلي التعاقد مع المدافع رامي ربيعة في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعدما فشل في حسم أمر صفقة مدافع الأهلي الآخر أحمد حجازي والمعار منذ الصيف الماضي إلي نادي وست بروميتش ألبيون.

وقد أضافت الصحيفة أيضاً إلي أن نادي ليفربول سوف يُحاول التأثير على اللاعب وإقناعه بالمجئ في شهر يناير المقبل وذلك عبر زميله في المنتخب الوطني المصري محمد صلاح، والذي يلعب منذ الصيف الماضي في صفوف نادي ليفربول.

وعلى الرغم من هذه الأنباء إلا أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد منذ أيام قليلة أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يصله أي عرض رسمي على الإطلاق، وذلك سواء من نادي ليفربول أو غيره من أجل التعاقد مع المدافع أحمد حجازي أو المدافع رامي ربيعة.

وبدوره شدد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي في وقت سابق أيضاً على أنه يرفض تماماً فكرة رحيل أي نجم من نجوم الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، وخاصة وأن الفريق ينتظره العديد من التحديات الصعبة المقبلة في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، ويأتي على رأس تلك التحديات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى فريق الأهلي للتتويج بها بعدما غابت عن خزائن النادي منذ عام 2013 م.

وكانت أحد الأسباب الرئيسية وراء خسارة فريق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا في العام الحالي 2017 هو التفريط في مدافعه الأساسي أحمد حجازي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما سمح بالرحيل إلي صفوف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في الفترة الحاسمة من عمر المسابقة الأفريقية، مما جعل دفاع المارد الأحمر ضعيفاً للغاية وبشكل واضح في الأدوار النهائية من عمر المسابقة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى