أخبار الرياضة

تعرف على طلب الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم

طلب النادي الأهلي رسمياً اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر ديسمبر الحالي من الاتحاد المصري لكرة القدم طلباً في غاية الأهمية، وذلك قبل مباراته المقبلة المرتقبة التي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي.

حيث طلب النادي الأهلي تأجيل مباراة كأس السوبر المصري لمدة 24 ساعة، أي أن تُقام المباراة في اليوم الثالث عشر بدلاً من اليوم الثاني عشر من شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018، وذلك من أجل عدم الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين كلاً من فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي.

وفي إطار تصريحات صحفية اليوم الجمعة أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يقوم بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وخاصة وأن المارد الأحمر سوف يخوض المباراة الأخيرة له قبل مباراة السوبر في اليوم الثامن من شهر يناير أمام فريق الزمالك، فيما سيخوض فريق المصري البورسعيدي المباراة الأخيرة له قبل مباراة السوبر في اليوم الخامس من عمر الشهر ذاته.

وعلى صعيد أخر يواصل فريق الأهلي تحضيراته من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة أمام مضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى