أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرد بشكل سريع على طلب الأهلي بخصوص مباراة السوبر

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالرد بشكل سريع للغاية على الطلب الذي أرسله النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر ديسمبر الحالي، وذلك بخصوص تأجيل مباراة كأس السوبر المصري التي ستجمع بين فريق الأهلي وفريق المصري البورسعيدي في اليوم الثاني عشر من شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أكد الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة أنه في حالة استمر اعتراض فريق الأهلي على موعد مباراة كأس السوبر ورفضه خوض المباراة في موعدها المحدد، فسوف يتم حينها بفريق مصر المقاصة والذي كان وصيفاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أيضاً من خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن فريق الأهلي يرغب في تأجيل مباراة كأس السوبر المصري لمدة 24 ساعة فقط، وبذلك سوف تُقام في اليوم الثالث عشر بدلاً من اليوم الثاني عشر من عمر الشهر ذاته وذلك من أجل مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص.

ويأتي ذلك الطلب من النادي الأهلي نظراً لكونه سوف يخوض المباراة الأخيرة له قبل كأس السوبر في اليوم الثامن من شهر يناير أمام فريق الزمالك، وفي المقابل سوف يخوض فريق المصري البورسعيدي المباراة الأخيرة له قبل كأس السوبر في اليوم الخامس من الشهر ذاته، وهو ما يعني أن فريق المصري البورسعيدي لديه الوقت الكافي من أجل التحضير للمباراة بعكس المارد الأحمر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في يوم أمس الخميس بشكل رسمي أن مباراة كأس السوبر سوف تُقام في اليوم الثاني عشر من شهر يناير المقبل، وذلك على أرضية ملعب هزاع بن زايد على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعلى صعيد أخر يستعد فريق الأهلي لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: تعرف على طلب الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى