أخبار الرياضة

مصادر صحفية مصرية تكشف عن قرار هام للكابتن حسام البدري

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اتخذ قراراً في غاية الأهمية، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة.

حيث أشارت المصادر إلي أن الكابتن حسام البدري قد أكد في حديثه للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الجلسة التي جمعت بينهما في صباح اليوم، بأنه لا يرغب في تواجد كلاً من الرباعي ميدو جابر وكريم نيدفيد وأحمد الشيخ وعمرو بركات في صفوف القلعة الحمراء في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

وذلك نظراً لكونهم خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي بشكل نهائي منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة، مما جعلهم جالسين على مقاعد البدلاء للفريق بشكل دائم وهو الأمر الذي لم يرغب في حدوثه أي منهم، وخاصة بسبب رغبة كلاً منهم في التألق مع الفريق والمشاركة بصفة مستمرة حتى يتسنى لهم المشاركة في مونديال روسيا المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري.

ومن جهته اتفق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع الكابتن حسام البدري على أن رحيل هؤلاء الرباعي سوف يكون على سبيل الإعارة فقط وليس البيع النهائي، وذلك بسبب الموهبة التي يتمتع بها كلاً منهم وربما المشاركة مع فريق أخر في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي سوف تجعل كل لاعب منهم يعود إلي مستواه المعهود.

وعلى صعيد أخر من المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: حسام البدري يُعطي الضوء الأخضر من أجل رحيل نجم الأهلي في يناير المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى