أخبار الرياضة

البدري يجد الطريقة المثالية لحل أزمة الفريق قبل مباراة مصر المقاصة

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي قد وجد الطريقة المثالية من أجل حل أزمة الفريق، وذلك قبل مباراته المرتقبة المقبلة التي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة.

حيث أشارت المصادر إلي أن الكابتن حسام البدري قد استقر بنسبة كبيرة للغاية على الدفع بكلاً من الثنائي أحمد فتحي في مركز قلب الدفاع ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وذلك في التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق مصر المقاصة، ويأتي ذلك بسبب استمرار غياب المدافع رامي ربيعة بداعي الإصابة إضافة إلي الإصابة الحديثة التي تعرض لها المدافع سعد الدين سمير.

والتي سوف تجعله يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع كاملة، وعلى الرغم من جاهزية المدافع محمد نجيب إلا أن الكابتن حسام البدري ربما لن يُخاطر به بنسبة كبيرة للغاية، بينما سوف يكون الاعتماد من جديد على الشاب الواعد أيمن في مركز قلب الدفاع بجانب أحمد فتحي، أما الجبهة اليسرى فيبدو أنها سوف تكون في أفضل حال مع عودة الظهير الأيسر التونسي علي معلول لها بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

إقرأ أيضاً: نجم الأهلي يواصل تدريباته التأهيلية تمهيداً لعودته من جديد إلي الملاعب 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى