أخبار الرياضة

عماد سليمان يوجه رسالة قوية للغاية إلي لاعبي المقاصة قبل مواجهة الأهلي

قام الكابتن عماد سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بتوجيه رسالة قوية للغاية وتحفيزية إلي لاعبي فريقه في يوم أمس الجمعة الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمعهم بضيفهم الثقيل وحامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الأهلي.

ففي إطار مران فريق مصر المقاصة يوم أمس الجمعة قام الكابتن عماد سليمان بعقد جلسة مع لاعبي فريقه قبيل انطلاقة المران، وفي سياق هذه الجلسة طلب الكابتن عماد سليمان من لاعبي فريقه ضرورة دخول المباراة أمام فريق الأهلي بهدف تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث وليس اللعب من أجل التعادل والخروج بنقطة من المباراة في نهاية المطاف.

كما شدد الكابتن عماد سليمان في حديثه مع لاعبيه على ضرورة استغلال الثغرات الدفاعية في فريق الأهلي، وخاصة في ظل الغيابات العديدة التي سوف يُعاني منها المارد الأحمر في المباراة وتحديداً في خطوطه الخلفية، حيث سيغيب عن صفوف فريق الأهلي كلاً من رامي ربيعة وسعد الدين سمير بشكل أكيد فيما لا تزال تحوم الشكوك حول جاهزية كلاً من علي معلول وحارس المرمى الواعد محمد الشناوي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم غداً الأحد الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي على أرضية ملعب السويس الجديد، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن جهته سوف يسعى فريق الأهلي هو أيضاً تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري إلي حصد النقاط الكاملة من هذه المباراة، علماً بأن فريق الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الماضية بصعوبة على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

إقرأ أيضاً: البدري يجد الطريقة المثالية من أجل حل أزمة الفريق قبل مباراة مصر المقاصة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى