أخبار الرياضة

عرض رسمي سعودي لنجم الأهلي خلال الأيام القادمة

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي أن أحد أندية الدوري السعودي سوف يُرسل إلي مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة عرضاً رسمياً، وذلك من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلي أحد أندية الدوري السعودي يرغب في التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم المخضرم الدولي عماد متعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، وذلك بعدما قام وكيل أعمال اللاعب بالتحدث مع مجلس إدارة النادي السعودي حول كافة تفاصيل العقد.

ولعل ما قد يُساعد في حسم الصفقة بشكل كبير هو الحالة السيئة التي يعيشها النجم عماد متعب داخل أسوار النادي الأهلي، وخاصة في ظل التجاهل الكبير الذي يُعاني منه اللاعب من طرف الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، حيث جعل الكابتن حسام البدري النجم عماد متعب حبيساً لمقاعد البدلاء طوال الموسم الماضي إضافة إلي الموسم الحالي أيضاً.

وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرتقي تماماً إلي طموحات وتطلعات النجم عماد متعب، والذي يطمح بدوره إلي المشاركة بصفة مستمرة وأساسية في المباريات من أجل استعادة مستواه المعهود وحسه التهديفي من جديد، وذلك حتى يضمن مكاناً له في قائمة المنتخب الوطني المصري والذي سوف يُشارك بدوره في مونديال روسيا المقبل.

وكان الشرط الأساسي الذي وضعه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري من أجل مشاركة أي لاعب مع منتخب الفراعنة في المونديال، هو أن يلعب اللاعب بشكل أساسي رفقة فريقه على مدار الموسم بأكمله وليس ذلك فحسب بل يُقدم أيضاً الأداء والمستوى الرائع الذي يشفع له في نهاية المطاف بحمل قميص المنتخب الوطني في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

وبكل تأكيد ينظر النجم عماد متعب إلي ما وصل إليه النجم محمود عبد الرازق شيكابالا والذي كان يُعاني كثيراً رفقة فريقه الزمالك، ولكن ومنذ انتقاله إلي صفوف نادي الرائد السعودي في الصيف الماضي تألق بشكل لافت رفقة الفريق مما أدى إلي تواجده في المعسكر الماضي للمنتخب المصري ومشاركته أيضاً في المباراة أمام منتخب غانا إضافة إلي تسجيله لهدف في هذه المباراة.

إقرأ أيضاً: مصادر صحفية مصرية تكشف عن قرار هام لحسام البدري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى