أخبار الرياضة

مصر المقاصة يؤكد جاهزية نجومه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تحضيراته اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة والتي سوف تجمعه بضيفه فريق الأهلي في مساء يوم غداً الأحد الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي في السويس.

وكان الكابتن عماد سليمان المدير الفني لفريق مصر المقاصة قلق للغاية على نجم الفريق الفيومي حسين الشحات، وخاصة بعد معاناة اللاعب من بعض الألم في عضلات الظهر خلال اليومين الماضيين، مما جعله يكتفي بالجري فقط في تدريبات الفريق دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الطبي لفريق مصر المقاصة بإجراء فحص طبي للنجم حسين الشحات اليوم السبت، وذلك من أجل تحديد موقفه النهائي سواء من المشاركة أو عدمها في المباراة المرتقبة أمام فريق الأهلي، ولكن وفي المقابل تلقى فريق مصر المقاصة ضربة موجعة للغاية بعد تأكد غياب مدافعه عاصم سعيد عن المباراة بسبب إصابته مؤخراً بتمزق في العضلة الضامة.

ومن جهته يختتم فريق الأهلي هو أيضاً تحضيراته من أجل الاستعداد لهذه المباراة المرتقبة اليوم السبت، حيث سيُجري المارد الأحمر مرانه الأخير تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، علماً بأن فريق الأهلي سوف يفتقد في هذه المباراة لعناصر في غاية الأهمية ولعل أبرزها حتى الآن كلاً من الثنائي رامي ربيعة وسعد الدين سمير.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم غداً الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويمتلك في رصيده 25 نقطة، وفي حالة انتصاره في مبارياته الثلاثة المؤجلة له سوف ينفرد وحيداً بصدارة الترتيب دون شريك وسوف يصل الفارق بينه وبين فريق الإسماعيلي المتصدر حالياً إلي 7 نقاط كاملة.

إقرأ أيضاً: عماد سليمان يوجه رسالة قوية للغاية إلي لاعبي المقاصة قبل مواجهة الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى