أخبار الرياضة

مصادر صحفية مصرية تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل نيبوشا مع الزمالك

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بخصوص مستقبل المونتينيغري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وخاصة بعد العديد من الشائعات التي ترددت حوله مؤخراً من جانب عدة جهات.

حيث أشارت المصادر إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يقوم في الوقت الراهن بمفاوضات مكثفة مع المدير الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، وذلك تحسباً لاستقالة نيبوشا ورحيله عن نادي الزمالك في أي وقت أو بمعنى أخر في حالة إقالته من منصبه كمديراً فنياً لفريق الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة بأنه ليس لدى مجلس إدارة نادي الزمالك أي نية من أجل إقالة المدرب نيبوشا من منصبه، ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن جماهير نادي الزمالك تعلم جيداً أنه مع أول تعثر جديد للمدرب نيبوشا مع فريق الزمالك فسوف تكون إقالته هي الحل الأمثل.

وبكل تأكيد سوف يكون أي تعثر جديد لفريق الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز معناه أن مشاركة الفريق في المسابقات الأفريقية في نسخة عام 2019 م باتت مهددة بشكل كبير للغاية، علماً بأن فريق الزمالك قد فقد بنسبة كبيرة للغاية كل حظوظه تقريباً في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

ولعل ذلك الأمر سوف يتأكد بشكل واضح حينها يلعب فريق الأهلي جميع مبارياته الثلاثة المؤجلة، وفي حالة فاز فريق الأهلي بالمباريات الثلاثة فحينها سوف يُصبح الفارق بين الغريمين 12 نقطة كاملة، علماً بأن موقعة الكلاسيكو بينهما قد اقتربت أيضاً هي الأخرى مما يضع المزيد من الضغوطات على فريق الزمالك.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة لفريق الزمالك في يوم الخميس المقبل الموافق لليوم الرابع عشر من عمر الشهر الحالي، وذلك حينما يستقبل نظيره فريق الإسماعيلي على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد قرعة كأس الاتحاد الأفريقي وموقف الزمالك والمصري من المشاركة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى