أخبار الرياضة

الأهلي يوافق على رحيل نجمه مقابل شرط واحد فقط

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وافق بشكل رسمي على بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك مقابل شرط واحد فقط خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير في مطلع العام القادم 2018.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على رحيل المدافع رامي ربيعة عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك سواء في الميركاتو الشتوي المقبل أو حتى في الصيف مع نهاية الموسم الحالي، ولكن ذلك لن يحدث إلا في حالة تحقيق شرط واحد فقط وهو دفع مبلغ 4 مليون دولار أي ما يُعادل مبلغ 70 مليون جنيه مصري من جانب أي نادي أوروبي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الشرط الذي وضعه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يُعتبر شرطاً تعجيزياً، وخاصة وأن كل العروض التي وصلت إلي المدافع رامي ربيعة سواء رسمية أو غير رسمية لم تصل تماماً إلي هذا الرقم الكبير.

وبكل تأكيد يُدرك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جيداً أن رامي ربيعة يُمثل أحد الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر، وخاصة في ظل اعتماد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عليه بشكل أساسي بصفة دائمة.

ودون أدنى شك استفاد مجلس إدارة النادي الأهلي حالياً برئاسة الكابتن محمود الخطيب من الأخطاء السابقة لمجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة المهندس محمود طاهر، والذي قام بدوره بالتخلي بكل سهولة عن المدافع أحمد حجازي لمصلحة نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وعلى إثر هذه الصفقة تأثر فريق الأهلي بشكل واضح على مستوى خط دفاعه في بقية أطوار مشاركته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مما أدى في نهاية المطاف إلي خسارته لقب دوري الأبطال على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في الدور النهائي من عمر المسابقة في مطلع شهر نوفمبر الماضي.

إقرأ أيضاً: عرض رسمي سعودي لنجم الأهلي خلال الأيام القادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى