أخبار الرياضة

عماد سليمان يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تحضيراته اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة المرتقبة التي سوف تجمع بينهم وبين ضيفهم الثقيل وحامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الأهلي في مساء يوم غداً الأحد.

وفي إطار المران الأخير لفريق مصر المقاصة اليوم السبت طلب الكابتن عماد سليمان من لاعبيه بإيقاف سلسلة انتصارات فريق الأهلي المحلية، وذلك من خلال الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث وخاصة في ظل الغيابات المؤثرة على فريق الأهلي في خطوطه الدفاعية تحديداً.

وقد أعلن الكابتن عماد سليمان عن قائمة فريقه مصر المقاصة منذ ساعات قليلة والتي سوف تكون متواجدة في المباراة أمام فريق الأهلي، حيث تكونت قائمة الفريق الفيومي على النحو التالي: محمود حمدي / محمد توني / هاني سعيد / عمر رجب / أحمد عبد الظاهر / أحمد مودي / أحمد سامي / حسين الشحات / جون أنطوي / ايريك تراوري / محمد صبحي / فوافي / رجب نبيل / كريم ممدوح / محمود وحيد / محمود حمادة / أحمد محسن / عماد فتحي / محمد مسعد / صلاح ريكو.

وعلى الجانب المقابل من المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد على التشكيلة التالية في هذه المباراة: شريف إكرامي / أحمد فتحي / محمد نجيب / أيمن أشرف / صبري رحيل / إسلام محارب / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم غداً الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: البدري يُعلن عن قائمة فريقه الأهلي أمام المقاصة ومفاجآت بالجملة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى