أخبار الرياضة

قرار هام من مجلس إدارة نادي مصر المقاصة قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلي

اتخذ مجلس إدارة نادي مصر المقاصة قراراً في غاية الأهمية اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم غداً الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس.

حيث قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام صرف جميع مكافآت المباريات الثلاثة الماضية للفريق الفيومي ولكل اللاعبين، وذلك من أجل رفع الروح المعنوية لدى كل عناصر الفريق من أجل تحقيق الانتصار على حساب فريق الأهلي وحصد النقاط الثلاث الغالية.

ويتواجد فريق مصر المقاصة في الوقت الحالي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويمتلك في رصيده 15 نقطة، مما يجعله في حاجة ماسة للغاية إلي الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تأمين مقعده في مقدمة الترتيب وخاصة قبل انطلاقة مشواره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في شهر فبراير المقبل في مطلع العام القادم 2018.

وعلى الجانب المقابل من المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد على التشكيلة التالية في هذه المباراة المرتقبة: شريف إكرامي / أحمد فتحي / محمد نجيب / أيمن أشرف / صبري رحيل / إسلام محارب / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: عماد سليمان يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى