أخبار الرياضة

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع مصر المقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق مصر المقاصة في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد سبق وأن التقى كلاً من فريق الأهلي وفريق مصر المقاصة في 12 مباراة سابقة على مدار التاريخ بأكمله، وفي خلال هذه المباريات نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في 8 مباريات وفي مقابل ذلك نجح فريق مصر المقاصة في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة، أما نتيجة التعادل فلم تحكم بينهما سوى في ثلاثة مباريات فقط لا غير.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد على التشكيلة التالية في هذه المباراة المرتقبة: شريف إكرامي / أحمد فتحي / محمد نجيب / أيمن أشرف / صبري رحيل / إسلام محارب / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية بصعوبة على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار بات فريق الأهلي يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، وبالتالي وفي حالة فوزه اليوم على حساب منافسه فريق مصر المقاصة فسوف يعتلي الصدارة وبفارق نقطة عن فريق الإسماعيلي المتصدر حالياً، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين بعد مباراته أمام فريق مصر المقاصة الليلة.

إقرأ أيضاً: ضربة موجعة للأهلي وجماهيره والحظ يبتسم من جديد لنجم الفريق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى