أخبار الرياضة

تصريح ناري من مرتضى منصور قبل أقل من شهر على موعد مباراة القمة

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي من خلال تصريحات صحفية عن موعد مباراة القمة المقبلة، والتي سوف تجمع بين الغريمين فريق الأهلي ومنافسه فريق الزمالك في مطلع شهر يناير المقبل من العام الجديد 2018.

وفي إطار تصريحاته أكد المستشار مرتضى منصور أنه لا يُمانع على الإطلاق تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في حالة وافقت الجهات الأمنية على ذلك الأمر، مشيراً في الوقت ذاته إلي أنه قد تحدث مع اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولكنه أكد له صعوبة تأجيل مباراة القمة إلي اليوم السابع من شهر يناير بدلاً من اليوم الثامن بسبب أعياد الميلاد.

كما أضاف أيضاً المستشار مرتضى منصور بأنه في حالة قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يقوم بتأجيل المباراة إلي أي يوم من بقية أيام الشهر فلن يكون لديه أي مانع أيضاً، وذلك بسبب رغبته في عدم الدخول في أي صدام مع مجلس الإدارة الجديد للنادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وفي ختام تصريحاته فاجأ المستشار مرتضى منصور الجميع، وذلك بعدما شدد على أن فريقه سوف يفوز بلقبي الدوري المصري الممتاز ولقب كأس مصر في نهاية الموسم الحالي، مؤكداً في الوقت ذاته على أن حساب فارق النقاط يكون في نهاية الموسم وليس قبل نهاية الدور الأول من عمر الموسم.

ويتواجد فريق الزمالك في الوقت الحالي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويمتلك في رصيده 19 نقطة، فيما يتواجد غريمه التقليدي فريق الأهلي في المركز الثاني في الترتيب ويمتلك في رصيده 25 نقطة، ولكن فريق الزمالك لا يزال لديه مباراة مؤجلة فيما لا يزال لدى فريق الأهلي ثلاثة مباريات مؤجلة ومن ضمنها مباراته اليوم أمام فريق مصر المقاصة.

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزاً عريضاً في مباراته الماضية على حساب منافسه فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر 2018.

إقرأ أيضاً: ضربة موجعة للأهلي وجماهيره والحظ يبتسم من جديد لنجم الفريق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى