أخبار الرياضة

نجم الأهلي في ورطة بعد تراجع نادي بيدفيست عن ضمه في يناير المقبل

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ورطة وأزمة كبيرة للغاية، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة نادي بيدفيست الجنوب أفريقي التراجع عن فكرة التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018.

وقد أشارت العديد من التقارير الصحفية المصرية اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة نادي بيدفيست قد حسم موقفه بشكل نهائي من ضم النجم الواعد أحمد حمودي، وذلك بعدما كان قد وضعه ضمن أولوياته في الفترة الماضية من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن التراجع عن ضم اللاعب أحمد حمودي في الميركاتو الشتوي المقبل، يُعتبر السبب الرئيسي ورائه هو خروجه في الفترة الماضية من حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، حيث غاب أحمد حمودي بشكل واضح عن كل مباريات المارد الأحمر الماضية.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق مصر المقاصة في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية بصعوبة على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار بات فريق الأهلي يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، وبالتالي وفي حالة فوزه اليوم على حساب منافسه فريق مصر المقاصة فسوف يعتلي الصدارة وبفارق نقطة عن فريق الإسماعيلي المتصدر حالياً، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين بعد مباراته أمام فريق مصر المقاصة الليلة.

إقرأ أيضاً: ضربة موجعة للأهلي وجماهيره والحظ يبتسم من جديد لنجم الفريق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى