أخبار الرياضة

قرار هام من الكابتن حسام البدري قبل مواجهة طنطا الأسبوع المقبل

اتخذ الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً في غاية الأهمية، وذلك قبل المباراة الهامة التي سوف تجمعه في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي بمُضيفه فريق مصر المقاصة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

حيث قرر الكابتن حسام البدري منح عناصر فريقه راحة سلبية من التدريبات يوم غداً الأثنين، على أن يعود الفريق من جديد إلي التدريبات الجماعية انطلاقاً من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة أمام فريق طنطا في يوم الجمعة في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

من المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية بصعوبة على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار بات فريق الأهلي يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، وبالتالي وفي حالة فوزه اليوم على حساب منافسه فريق مصر المقاصة فسوف يعتلي الصدارة وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الإسماعيلي المتصدر حالياً، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين بعد مباراته أمام فريق مصر المقاصة الليلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

إقرأ أيضاً: ضربة موجعة للأهلي وجماهيره والحظ يبتسم من جديد لنجم الفريق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى