أخبار الرياضة

تعرف على التشكيلة الأساسية للأهلي في مباراة الليلة أمام مصر المقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مضيفه فريق مصر المقاصة بعد أقل من ساعة في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن التشكيلة الأساسية لفريقه التي سوف تبدأ المباراة، حيث تكونت التشكيلة الأساسية على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: محمد هاني / محمد نجيب / أيمن أشرف / صبري رحيل
  • خط الوسط: أحمد فتحي / عمرو السولية / وليد سليمان / عبد الله السعيد / جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية بصعوبة على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار بات فريق الأهلي يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، وبالتالي وفي حالة فوزه اليوم على حساب منافسه فريق مصر المقاصة فسوف يعتلي الصدارة وبفارق نقطة عن فريق الإسماعيلي المتصدر حالياً، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين بعد مباراته أمام فريق مصر المقاصة الليلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

إقرأ أيضاً: قرار هام من الكابتن حسام البدري قبل مواجهة طنطا الأسبوع المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى