أخبار الرياضة

عماد سليمان يكشف عن سر تفوقه على الأهلي

قام الكابتن عماد سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بالتعليق على الفوز الذي حققه فريقه في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي على حساب حامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الأهلي.

حيث أكد الكابتن عماد سليمان من خلال مقابلة أجراها على شاشة قناة أون سبورت أن السبب الرئيسي وراء فوز فريقه على حساب فريق الأهلي هو الثقة الكبيرة والإحساس بالمسؤولية لدى كل لاعب نظراً لأهمية هذه المباراة، مشيراً في الوقت ذاته أيضاً إلي أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد فوز فريقه في هذه المباراة، كما شدد أيضاً على أن فريقه لديه القدرة من أجل الفوز على أي فريق في مصر والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وقد تعرض فريق الأهلي للخسارة على يد مضيفه فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي كلاً من عبد الله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والسبعين، بينما سجل أهداف فريق مصر المقاصة كلاً من حسين الشحات في الدقيقة الرابعة والعشرين وفوافي في الدقيقة الرابعة والستين وجون أنطوي في الدقيقة الثالثة والسبعين، علماً بأن المباراة قد شهدت طرد البديل صالح جمعة من جانب فريق الأهلي قبل النهاية بقليل.

وعلى إثر هذه الخسارة حافظ فريق الأهلي على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، علماً بأن هذه الخسارة هي الأولى لفريق الأهلي على صعيد الدوري المصري الممتاز منذ الموسم قبل الماضي، وذلك حينما تعرض للخسارة على يد فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في شهر يونيو من عام 2016.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

تصريحات الكابتن عماد سليمان عقب نهاية المباراة

إقرأ أيضاً: حسام البدري يكشف عن أسباب خسارة الأهلي أمام المقاصة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى