أخبار الرياضة

مفاجأة من العيار الثقيل من حسين الشحات بعد نهاية المباراة أمام الأهلي

قام النجم الواعد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بالتعليق على الفوز الذي حققه فريقه في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي، وذلك على حساب حامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي إطار تصريحات صحفية أعرب النجم حسين الشحات عن سعادته البالغة بهذا الانتصار الثمين على حساب نادي عريق مثل النادي الأهلي، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن فريقه احترم فريق الأهلي منذ الوهلة الأولى من عمر المباراة وهو ما أدى في نهاية المطاف إلي فوز فريقه.

أما في تصريحاته عبر شاشة قناة أون سبورت فقد أكد النجم حسين الشحات بوجود مفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس إدارة ناديه مصر المقاصة، مشيراً في الوقت ذاته إلي أنه يلعب حالياً في صفوف فريق مصر المقاصة وفي حالة انتقاله إلي صفوف فريق الأهلي سواء في يناير أو في الصيف المقبل فهذا سيكون بمثابة شرف كبير له.

وفي ختام تصريحاته نفى النجم حسين الشحات بطريقة مازحة أن يكون قد عقد أي جلسة سرية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل الحديث حول انتقاله إلي صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقد تعرض فريق الأهلي للخسارة على يد مضيفه فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب عجرود بالسويس، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي كلاً من عبد الله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والسبعين، بينما سجل أهداف فريق مصر المقاصة كلاً من حسين الشحات في الدقيقة الرابعة والعشرين وفوافي في الدقيقة الرابعة والستين وجون أنطوي في الدقيقة الثالثة والسبعين، علماً بأن المباراة قد شهدت طرد البديل صالح جمعة من جانب فريق الأهلي قبل النهاية بقليل.

تصريحات النجم حسين الشحات عقب نهاية المباراة على قناة أون سبورت

إقرأ أيضاً: حسام البدري يكشف عن أسباب خسارة الأهلي أمام المقاصة 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى