أخبار الرياضة

خطوة هامة من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

قام مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بخطوة في غاية الأهمية في يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الثاني عشر من شهر ديسمبر الحالي، وذلك قبل المباراة المرتقبة المقبلة والتي سوف تجمع بين فريق الإسماعيلي ومضيفه فريق الزمالك في مساء يوم غداً الخميس الموافق لليوم الرابع عشر من عمر الشهر الحالي.

حيث قام مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بصرف مكافآت الفوز لكامل عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل تحفيز الفريق بصورة مثالية من أجل تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام فريق الإسماعيلي، علماً بأن هذه المكافآت كانت بسبب الفوز في مباراة على حساب فريق وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وإضافة لذلك بسبب الفوز في مباراة أخرى وهذه المرة على حساب فريق إف سي مصر في مسابقة كأس مصر، حيث وصلت قيمة المكافئة إلي مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب في الفريق على أمل أن يعود ذلك بالفائدة على الفريق ويتمكن من العودة بالانتصار من العاصمة المصرية القاهرة.

ويتربع فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 27 نقطة، ولكن هذه الوضعية تُعتبر مؤقتة وذلك لأن صاحب المركز الثاني وحامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الأهلي يمتلك في رصيده 26 نقطة، ولكن ينقصه في الوقت ذاته مباراتين مؤجلتين مما يعني أن صدارة فريق الدراويش مهددة بنسبة كبيرة للغاية.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة أن الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز لا يزال متواصلاً حتى وإن تراجع فريقه إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الإسماعيلي ومضيفه فريق الزمالك في مساء يوم غداً الخميس على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى