أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري انطلاقاً من يوم غداً الجمعة الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته القادمة أمام مضيفه فريق وادي دجلة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مساء يوم أمس الأربعاء على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

ومن جهته كان الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي قد قرر في يوم أمس الأربعاء منح كافة عناصر المارد الأحمر راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الخميس الموافق لليوم الحادي والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك من أجل تجنب الإرهاق والإصابات وخاصة بعد تعرض المدافع محمد نجيب إلي الإصابة أمام فريق سموحة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة والمرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق وادي دجلة في مساء يوم الإثنين المقبل الموافق لليوم الخامس والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

إقرأ أيضاً: نادر شوقي يخرج عن صمته ويشن هجوماً حاداً على البدري بسبب عماد متعب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى