أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف عن تفاصيل فسخ عقد المدافع عبد الله الشامي

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في صباح اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثالث من شهر يناير الحالي عن التفاصيل الكاملة حول فسخ عقد المدافع السوري عبد الله الشامي مع النادي الأهلي، وذلك في ظل العديد من الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة من جانب بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية حول وجود أزمة كبيرة بين اللاعب والنادي.

فمن خلال تصريحات له في صباح اليوم الأربعاء عبر إذاعة الشباب والرياضة أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه قد تم عقد جلسة بين الجهاز الفني لفريق الأهلي والمدافع السوري عبد الله الشامي رفقة وكيل أعماله إضافة إلي لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وفي إطار هذه الجلسة تم الاتفاق على فسخ العقد بين اللاعب والنادي الأهلي بالتراضي بينهما دون وجود أي مشكلة على الإطلاق.

وعلى صعيد آخر كان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب مضيفه فريق النصر بأربعة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار حافظ فريق الأهلي على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت، وذلك بعدما رفع رصيده إلي 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط لا غير عن صاحب الصدارة وهو فريق الإسماعيلي، علماً بأن فريق الأهلي لا تزال لديه مباراة مؤجلة أخرى مما يعني أنه من الممكن أن ينفرد بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة الفوز في هذه المباراة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة والمرتقبة بين فريق الأهلي وغريمه التقليدي ومضيفه فريق الزمالك في موقعة كلاسيكو كرة القدم المصرية في مساء يوم الإثنين المقبل الموافق لليوم الثامن من شهر يناير الحالي، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق مباراة القمة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

إقرأ أيضاً: سيد عبد الحفيظ يؤكد جاهزية نجوم الأهلي لمواجهتي القمة والسوبر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى