أخبار الرياضة

حسني عبد ربه يُعلق على فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

قام النجم المخضرم حسني عبد ربه لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر بالتعليق اليوم الجمعة الموافق لليوم الخامس من شهر يناير الحالي على فوز الفرعون المصري والنجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن العام الماضي 2017، وذلك في خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مساء يوم أمس الخميس في العاصمة الغانية أكرا.

وقام النجم حسني عبد ربه بتقديم التهنئة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث كتب: “ألف مليون مبروك لمصر ومحمد صلاح اللي يستاهل كل خير، ويارب أشوفك في ريال مدريد إن شاء الله”، علماً بأن النجم محمد صلاح قد فاز بالجائزة بعد صراع في غاية الشراسة مع كلاً من الثنائي السنغالي ساديو ماني والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

وقد تعددت الانجازات التي حققها الفرعون المصري محمد صلاح في العام الماضي 2017، ولعل أبرزها كانت قيادته للمنتخب الوطني المصري نحو التأهل إلي مونديال روسيا المقبل وذلك بعد غيابه عن المونديال منذ 28 عاماً، وإضافة لذلك أيضاً نجح في إيصال المنتخب الوطني المصري إلي نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2017.

أما على مستوى الأندية فقد نجح الفرعون المصري محمد صلاح في كتابة اسمه بأحرف من ذهب رفقة فريقه الحالي ليفربول في النصف الثاني من عمر العام الماضي 2017، كما نجح أيضاً في تسجيل سبعة عشر هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعله يُنافس وبقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

أما على المستوى الفردي فقد فاز الفرعون المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن العام الماضي 2017 والتي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية BBC، كما فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر الماضي من العام الماضي 2017، وإضافة لذلك أيضاً فاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن العام الماضي 2017 والتي يمنحها الاتحاد العربي للصحفيين، وأضاف لها أخيراً جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن العام ذاته والتي منحها له الاتحاد الأفريقي لكرة.

ولا شك أن كتاب انجازات الفرعون المصري محمد صلاح لن يتم غلقه إلا بعد سنوات طويلة، وفي خلال هذه السنوات سوف يتم فيها كتابة المزيد من النجاحات والمزيد من الانجازات سواء على مستوى الألقاب أو حتى على مستوى الجوائز الفردية.

إقرأ أيضاً: تعرف على حكم مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى