أخبار الرياضة

ميسي يقود برشلونة لفوز سهل على ليغانيس وتحطيم رقم قياسي جديد

حقق فريق برشلونة فوزاً سهلاً على حساب ضيفه فريق ليغانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مساء اليوم السبت الموافق لليوم السابع من شهر أبريل الحالي على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق برشلونة في المباراة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة السابعة والعشرين والدقيقة الثانية والثلاثين والدقيقة السابعة والثمانين، فيما سجل الهدف الوحيد لمصلحة فريق ليغانيس المغربي نبيل الزهر في الدقيقة الثامنة والستين.

وجاءت هذه المباراة في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني 2017 / 2018 م، ليرفع بذلك فريق برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما استقر رصيد فريق ليغانيس عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر في الترتيب.

وبناءً على ذلك نجح فريق برشلونة في تحطيم رقم قياسي جديد على مستوى مسابقة الدوري الإسباني، حيث وصل إلى 38 مباراة على التوالي في المسابقة دون أن يتعرض فيها إلى أي هزيمة على الإطلاق، وهو الإنجاز الذي لم يتحقق منذ موسم 1970 / 1980 م حينما فعل ذلك فريق ريال سوسيداد.

إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يحسم الديربي ويؤجل تتويج السيتي بلقب البريمرليغ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى