أخبار الرياضة

تعرف على حقيقة لحاق النني بكأس العالم ومدة غيابه بعد إصابته الخطيرة

باتت هناك حالة من الصدمة الشديدة في الشارع المصري اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أبريل الحالي، وذلك بعدما تعرض النجم المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي إلى إصابة خطيرة في كاحله أثناء مشاركته أمام نادي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بقليل تدخل مارك نوبل لاعب نادي وست هام يونايتد بشكل عنيف للغاية على النجم المصري محمد النني، مما أدى إلى خروج النجم المصري محمولاً إلى خارج أرض الملعب وسط حالة من الصدمة من طرف الجميع.

52207 اصابة محمد الننى

ومن جانبها كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن إصابة النجم محمد النني ليست خطيرة على الإطلاق، وذلك بعدما أكد الجهاز الطبي لنادي أرسنال أن الإصابة عبارة عن التواء بسيط في الكاحل، مما يعني أن اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع فقط لا غير.

وأكد الجهاز الطبي لنادي أرسنال أيضاً أن النجم المصري محمد النني سوف يخضع إلى المزيد من الفحوصات الطبية لتحديد طبيعة الإصابة، علماً بأن نادي أرسنال سوف يقوم بإصدار بياناً رسمياً في الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل الكشف عن مدى خطورة إصابة النجم محمد النني.

ومن جانبه قام عمر صبحي وكيل أعمال النجم المصري محمد النني بالتعليق هو أيضاً على الإصابة التي تعرض لها اللاعب، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

حيث كشف أولاً عمر صبحي عن السبب وراء بكاء النجم محمد النني أثناء خروجه من أرض الملعب محمولاً بعد الإصابة، وإضافة إلى ذلك أكد أن كل ما تم نشره في مختلف وسائل الإعلام سواء العالمية أو حتى المصرية مجرد اجتهادات صحفية لا أكثر من ذلك، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن النني سوف يخضع غداً الإثنين إلى الفحص الطبي للكشف عن طبيعة إصابته.

Capture3

5

إقرأ أيضاً: موعد المباراة الأولى لمنتخب مصر في مونديال روسيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى