ليفربول يكشف عن موقف “محمد صلاح” من المشاركة في مونديال روسيا

Advertisements

كشف نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس الموافق لليوم الحادي والثلاثين من شهر مايو الحالي عن موقف اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بخصوص المشاركة رفقة المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا المقبل بناءً على الإصابة التي تعرض لها في مفصل الكتف أثناء مشاركته رفقة فريق الريدز في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حيث أصدر نادي ليفربول بياناً رسمياً في صباح اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وفي إطار ذلك البيان أكد نادي ليفربول أن لاعبه محمد صلاح سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع كاملة، على أمل أن يتمكن من اللحاق بالجولة الثانية من المونديال رفقة منتخب بلاده مصر.

Advertisements

كما أشار نادي ليفربول في بيانه إلى أن هناك بعض المخاوف حول عدم تمكن محمد صلاح من اللحاق بمنتخب بلاده مصر في أي مباراة على الإطلاق في مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأن عودته بشكل مبكر من الإصابة قد تجعله معرضاً للإصابة مرة أخرى وقد تصل الأمور هذه المرة إلى خلع أو كسر في الكتف وليس مجرد جزع بسيط في مفصل الكتف.

ويأتي بيان نادي ليفربول الرسمي اليوم الخميس تأكيداً على البيان الذي سبق وأن أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم في يوم أمس الأربعاء، علماً بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قد ذكر في بيانه التفاصيل ذاتها بدون أي تغيير.


ويتواجد محمد صلاح في الوقت الحالي في مدينة فالنسيا على أرض دولة إسبانيا من أجل استكمال رحلة علاجه، ويبقى أمل الشعب المصري كبيراً في إمكانية مشاركة محمد صلاح على الأقل مع المنتخب الوطني المصري في المباراة الثانية في المونديال أمام مستضيف البطولة على أرضه وهو منتخب روسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

إقرأ أيضاً: موعد أبرز مباريات يوم الجمعة 1/6/2018 والقنوات الناقلة لهذه المباريات

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق