تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر بعد الخسارة أمام روسيا في كأس العالم

Advertisements

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأربعاء الموافق لليوم العشرين من شهر يونيو الحالي عن حقيقة إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، وذلك عقب الخسارة التي تعرض لها المنتخب المصري يوم أمس الثلاثاء على يد نظيره منتخب روسيا في إطار بطولة كأس العالم روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له في صباح اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة “CBC”، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن كل الأنباء التي ترددت منذ يوم أمس الثلاثاء حول إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر من منصبه، هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى أن تركيز الجميع داخل المنتخب الوطني المصري ينصب في الوقت الحالي على الديربي العربي، وذلك حينما يُلاقي المنتخب الوطني المصري شقيقه المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وفي ختام تصريحاته شدد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة رفح الروح المعنوية لكل عناصر المنتخب الوطني المصري في الوقت الراهن، على أن يتم تقييم الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر عقب العودة مباشرة إلى العاصمة المصرية القاهرة.

إقرأ أيضاً:

روسيا تتأهل رسمياً إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد فوزها العريض على مصر

تردد قنوات بي إن ماكس الناقلة الحصرية لبطولة كأس العالم روسيا 2018

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق