أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018

شهد اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يوليو الحالي نهاية جميع مباريات الدور ثمن النهائي في إطار بطولة كأس العالم روسيا 2018 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم موعد كافة مباريات الدور ربع النهائي من عمر المونديال.

حيث يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب الأوروغواي في المباراة الأولى، وذلك في يوم الجمعة القادم الموافق لليوم السادس من عمر الحالي، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وفي يوم الجمعة أيضاً يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب بلجيكا في المباراة الثانية، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

نهائي كأس العالم روسيا 2018

وفي المباراة الثالثة يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب السويد، وذلك في يوم السبت القادم الموافق لليوم السابع من عمر الشهر الحالي، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

أما المباراة الرابعة والأخيرة سوف تجمع بين منتخب روسيا مستضيف المونديال على أرضه وبين نظيره منتخب كرواتيا، وذلك في مساء يوم السبت أيضاً مع العلم بأن هذه المباراة سوف تنطلق تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

إقرأ أيضاً: تردد قنوات بي إن ماكس الناقلة الحصرية لبطولة كأس العالم روسيا 2018

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى