فيديو: زلزال في الشارع الرياضي المصري بسبب قرارات تركي آل الشيخ المفاجئة

Advertisements

أحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية حالياً والرئيس الشرفي للنادي الأهلي سابقاً زلزالاً في الشارع الرياضي المصري في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يوليو الحالي، وذلك بسبب القرارات المفاجئة التي أعلن عنها بشكل رسمي.

فمن خلال مداخلة هاتفية له في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء رفقة الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة “صدى البلد” في برنامج “مع شوبير”، أكد المستشار تركي آل الشيخ أنه مستعد لكي يفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي وتحديداً مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المستشار تركي آل الشيخ على أنه قرر التنازل عن كل القضايا التي قدمها في الفترة الماضية سواء ضد النادي الأهلي أو ضد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا ينتظر على الإطلاق أي اعتذار من طرف مجلس إدارة النادي الأهلي.

وعن غضب جماهير القلعة الحمراء منه، طالب المستشار تركي آل الشيخ جماهير النادي الأهلي بضرورة ما فعله هو شخصياً من أجل النادي الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه لن يسمح بوقوع أي ضرر سواء للنادي الأهلي أو حتى لأي نادي عربي آخر طالما هو متواجد في منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وفي سياق متصل شدد المستشار تركي آل الشيخ على أن بابه مفتوح لأي نادي في كرة القدم المصرية طوال الفترة القادمة سواء النادي الأهلي أو نادي الزمالك أو حتى أي نادي عربي آخر، مؤكداً في الوقت ذاته على أن هدفه الرئيسي هو خدمة جميع الأندية العربية من المحيط وحتى الخليج.

أما عن موافقة النادي الأهلي على بيع المهاجم المغربي وليد أزارو، فقد أكد المستشار تركي آل الشيخ أنه مستعد للتدخل من أجل منع إتمام صفقة بيع المهاجم المغربي وليد أزارو إذا طلب منه مجلس إدارة النادي الأهلي ذلك، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سوف يوافق على دعم النادي الأهلي بأي شئ في حالة طلب منه مسؤولي النادي الأهلي ذلك.

مداخلة المستشار تركي آل الشيخ الهاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير

إقرأ أيضاً: الأهلي يصدم جماهيره ويوافق على بيع نجمه للدوري الصيني !

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق