أخبار الرياضة

ملخص كامل لجميع مباريات ثمن نهائي كأس العالم روسيا 2018

باتت بطولة كأس العالم روسيا 2018 م على مشارف الانتهاء بعد نهاية جميع مباريات الدور ثمن النهائي من عمر المونديال، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم ملخص كامل لجميع مباريات الدور ثمن النهائي من عمر المونديال.

وقد أسفر الدور ثمن النهائي من المونديال عن تأهل المنتخبات التالية إلى الدور ربع النهائي: منتخب فرنسا / منتخب الأوروغواي / منتخب البرازيل / منتخب بلجيكا / منتخب روسيا / منتخب كرواتيا / منتخب السويد / منتخب إنجلترا.

 ملخص مباراة فرنسا والأرجنتين السبت 30/6/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب الأرجنتين في مباراة مثيرة للغاية جمعت بين المنتخبين على ملعب كازان أرينا في مدينة كازان على أرض دولة روسيا.

ملخص مباراة البرتغال والأوروغواي السبت 30/6/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح منتخب الأوروغواي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب البرتغال بصعوبة بالغة، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب فيشت في مدينة سوتشي على أرض دولة روسيا.

ملخص مباراة اسبانيا وروسيا الاحد 1/7/2018 في كأس العالم روسيا 2018

فجر المنتخب الروسي مستضيف المونديال على أرضه مفاجأة من العيار بتأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب إقصاء منتخب إسبانيا في سيناريو مثير للغاية، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

ملخص مباراة كرواتيا والدنمارك الاحد 1/7/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح المنتخب الكرواتي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب الدنمارك بشق الأنفس، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرض دولة روسيا.

ملخص مباراة البرازيل والمكسيك الاثنين 2/7/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب المكسيك، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سامارا أرينا على أرض دولة روسيا.

ملخص مباراة بلجيكا واليابان الاثنين 2/7/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح المنتخب البلجيكي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب اليابان بصعوبة بالغة للغاية، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف على أرض دولة روسيا.

ملخص مباراة السويد وسويسرا الثلاثاء 3/7/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح المنتخب السويدي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب سويسرا بشق الأنفس، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سانت بطرسبرج في مدينة سانت بطرسبرج على أرض دولة روسيا.

ملخص مباراة إنجلترا وكولومبيا الثلاثاء 3/7/2018 في كأس العالم روسيا 2018

نجح المنتخب الإنجليزي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال عقب تخطيه عقبة منتخب كولومبيا بصعوبة بالغة، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية موسكو.

إقرأ أيضاً:

تردد قنوات بي إن ماكس الناقلة الحصرية لبطولة كأس العالم روسيا 2018 

ملخص أبرز مباريات دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018 

ملخص كامل لمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2018 

ملخص كامل لجميع مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2018

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى