أخبار الرياضة

تشكيل نادي الزمالك اليوم و موعد مباراة انبي و الزمالك اليوم السبت 9/1/2016 و القنوات الناقلة لها

تقديم مباراة انبي و الزمالك في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز

عشاق الفارس الأبيض مدرسة الفن و الهندسة على موعد اليوم مع مباراة انبي و الزمالك في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر – الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد – المملكة العربية السعودية و قطر و اليمن و العراق – الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة و ذلك على ملعب ستاد بترو سبورت .
هذا و يأمل عشاق نادي الزمالك حامل لقب المسابقة العام الماضي في تحقيق الفوز الثاني توالياً للفريق تحت القيادة الفنية الجديدة لأحمد حسام ميدو في ولايته الثانية مع الفريق الأول .
أما نادي انبي و بقيادة فنية للمدرب هاني رمزي فيأمل لتحسين موضعه في الجدول و تقديم مستوى طيب خاصةً أمام نادي حجم و قيمة نادي الزمالك .
هذا و نقدم لكم في هذا المقال من مصر 365 بياناً مفصلاً عن اللقاء و مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن .

مشوار الفريقين في الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق المباراة

نادي انبي الرياضي

يدخل نادي انبي صاحب الأرض اليوم اللقاء و هي في المركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة حققها من عشر مباريات خاضها حتى الآن .
لعب نادي انبي عشر مباريات خاض منها خمسة داخل الديار على ملعبه ملعب بترو سبورت و خمسة مباريات خارج الأرض . استطاع نادي انبي تحقيق الفوز في ثلاث مباريات و تعادل في خمس بينما تلقى الهزيمة مرتين حتى الآن .
استطاع نادي انبي هز شباك الخصوم في ستة عشر مناسبة بينما تلقت شباك الفريق أربعة عشر مباراة .
هذا و يسعى نادي انبي لاعبين و طاقم فني لتقديم أداء جيد و مستوى طيب لتحسين موقف الفريقين في البطولة و الدخول ضمن المنافسة على المراكز المؤهلة لاحدى البطولات الافريقية الموسم المقبل و البقاء ضمن الأربعة الكبار من جانب ، و من جانب آخر يسعى اللاعبون للعودة مرة أخرى للانتصارات الغائبة عنهم منذ يوم التاسع عشر من ديسمبر الماضي حين فازوا على نادي المقاولين العرب بثلاثية لهدف و منذ هذا اليوم لم يفز النادي البترولي حيث تعادل أمام الداخلية بأربعة أهداف لكل فريق و خسر بعدها امام الاسماعيلي و أمام الاتحاد السكندري الجولة الماضية .

نادي الزمالك المصري 

يدخل الفارس الأبيض نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الخامس برصيد واحد و عشرين نقطة حققها من عشر مباريات خاضها حتى الآن .
لعب نادي الزمالك خمسة مباريات على أرضه و خمس مباريات حل فيها ضيفاً على الخصوم ، استطاع حامل اللقب تحقيق الفوز في ستة مباريات كان آخرها امام نادي مصر للمقاصة في الجولة الماضية بهدفين نظيفين في أول مباراة تحت القيادة الفنية الجديدة لأحمد حسام ميدو في الولاية الثانية للفريق الأول بينما تعادل الفريق في ثلاث مواجهات كان آخرها في الجولة قبل الماضية أمام بتروجيت بهدف لكل فريق في آخر مباراة للبرازيلي كارلوس باكيتا مع الفريق بينما خسر الفريق مباراة واحدة فقط و هي مباراة طلائع الجيش التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين و التي شهدت جدلاً كبيراً بعدها .
هذا و استطاع لاعبو الفارس الأبيض في هز شباك الخصوم في عشرين مناسبة ليكون بذلك نادي الزمالك صاحب ثاني أقوى خط هجوم بفارق هدفين عن المتصدر نادي مصر للمقاصة بينما استقبلت شباك احمد الشناوي ثمانية أهداف فقط ليكونوا بذلك أصحاب أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن متساويين مع المارد الأحمر النادي الأهلي .
هذا و يسعى نادي الزمالك للفوز لمواصلة الزحف نحو الصدارة و الحفاظ على اللقب في ميت عقبة للعام الثاني على التوالي خاصةً أن الفريق يبعد عن الصدارة بفارق نقطتين فقط و من جانب آخر يسعى لاعبو الزمالك لاستعادة الروح كاملةً بعد التعادلات المخيبة التي فرضها عليهم المنافسون سابقاً و التي أنهوها بفوز على المتصدر مصر للمقاصة بثنائية بيضاء كما  يسعى الطاقم الفني لتقديم مستوى طيب ليثبتوا أنهم قادرين على قيادة الفارس الأبيض و توجيه السفينة مرة أخرى نحو الانتصارات .

موعد مباراة انبي و الزمالك و القنوات الناقلة لها 

يلتقي اليوم نادي انبي مع نادي الزمالك المصري في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز حين يلتقي الفريقان على ملعب ستاد بترو سبورت في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر – الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد – المملكة العربية السعودية و قطر و اليمن و العراق – الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .
هذا و ينقل اللقاء على قنوات النيل الرياضية الفضائية و الأرضية و شبكة تليفزيون الحياة و قنوات اون تي في O N TV الفضائية .

بطاقة مباراة انبي و الزمالك

المناسبة :الجولة الثالثة عشر من الدورى المصري الممتاز
طرفى اللقاء : انبي – الزمالك
ملعب المباراة : ستاد بترو سبورت
موعد المباراة : الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر – الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد – المملكة العربية السعودية و قطر و اليمن و العراق – الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .
القنوات الناقلة للمباراة : قناة النيل للرياضة ، وقناة أون تى فى : بالإضافة الى قناة الحياة 2
ملعق المباراة: حازم الكاديكى و طارق الكاشف
حكم اللقاء : محمد فاروق

تشكيل الزمالك للقاء انبي في الدوري المصري الممتاز

هذا و من المتوقع أن يدفع ميدو بالتشكيل الآتي للقاء انبي :
حراسة المرمى : أحمد الشناوي
خط الدفاع : عمر جابر – علي جبر – احمد دويدار – حمادة طلبة
خط الوسط : طارق حامد – ابراهيم صلاح – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – ايمن حفني – محمود عبد المنعم “كهربا”
خط الهجوم : محمد سالم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى