أخبار الرياضة

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم 19-1-2016 في ربع نهائى كأس إيطاليا Inter Milan vs Napoli Live Today

تقام اليوم الثلاثاء 19-1-2016… قمة مبارايات الدور ربع النهائى ومواجهة نارية بين النتر ميلان ونابولى فى كأس ايطاليا  وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم في اللقاء الذي سقام على أرضية ملعب ( سان باولو ) معقل فريق نابولي , في لقاء مرتقب بين الفريقين . وستنقل المباراة مباشرة وحصريا علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق علي سعيد الكعبي , حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو الليلة في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الحادية الا ربع بتوقيت مكة المكرمة مباراة قمة ايطالية يجمع انتر ميلان ضد نابولي وذلك ضمن مباريات ربع نهائي في منافسات كأس إيطاليا 2016 مباراة كبيرة منتظرة الليلة من الفريقين
ويسعى فريق انتر ميلان في هذه المباراة الصعبة لتحقيق الفوز من اجل حسم التأهل المربع الذهبي من البطولة , كما يسعى فريق نابولي الذي يقدم موسم أستثنائي لتحقيق الأنتصار للتأهل أيضاً الى نصف النهائي .

مشوار الفريقين فى كأس ايطاليا هذا الموسم 

تشهد مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا مباراة قمة تجمع أنتر ميلان مع نابولي في لقاء مثير منتظر من الفريقين بحثا عن بطاقة العبور الي قبل النهائي , انتر ميلان تأهل الي الدور ربع النهائي بعد الفوز علي كالياري بثلاثية نظيفة بينما نابولي تأهل الي هذا الدوري بعد الفوز علي هيلاس فيرونا بثلاثية أيضا في دور الستة عشر , الفائز من هذة المباراة سيلاقي الفائز من لقاء الغد والذي يجمع يوفنتوس بلاتسيو في الأوليمبيكو وذلك يوم 27 يناير القادم

نابولي يتربص بانتر ميلان ويوفنتوس يصطدم بلاتسيو في كأس إيطاليا

ويخوض نابولي مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما حقق فوزا كبيرا 3 / 1 على ساسولو العنيد أمس الأول السبت بفضل هدفين سجلهما الأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي رفع رصيده إلى 20 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.
وقال هيجوين : “الآن ، سنخوض فعاليات كأس إيطاليا يوم الثلاثاء ، وعلينا أن نواجه مباراة مهمة أخرى”.
وأوضح : “أشعر بالسعادة. إنني على ما يرام. أجتهد بشكل يومي ، وأود توجيه الشكر لمدرب الفريق الذي يقدم لي العديد من النصائح والاقتراحات لتحسين مستواي. أشعر بأنني في لحظة ساحرة”.
ويمثل السجل والمعدل التهديفي لهيجوين مصدر إزعاج لانتر قبل مباراة الغد كما تلقت معنويات انتر لطمة قوية بتعادل الفريق 1 / 1 مع أتالانتا في مباراة فاترة بالدوري الإيطالي أمس الأول.
وإلى جانب التعادل في هذه المباراة ، خسر انتر اثنتين من آخر أربع مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق أربع نقاط عن نابولي المتصدر علما بأن انتر كان في الصدارة قبل آخر مباراتين له في المسابقة.
وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لانتر : “لدينا بالتأكيد بعض اللاعبين الذين يعانون على المستوى البدني… ولكننا نستطيع أن نؤدي بشكل أفضل”.
وأوضح أنه يتوقع أن يخوض نابولي المباراة بأفضل تشكيل لديه وفي مقدمته هيجوين.
وقال ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي : “أشعر بالاقتناع بأداء فريقي وقدرته على الاحتفاظ بالمستوى العالي والسرعة في الأداء خلال المباراة..
نقلت تركيزي بالفعل إلى المباراة التالية للفريق والتي يخوضها في كأس إيطاليا”.
بعدما حجز ميلان أول مقاعد المربع الذهبي في بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم يتطلع كل من نابولي متصدر جدول الدوري الإيطالي وملاحقيه الرئيسيين يوفنتوس وانتر ميلان إلى اللحاق بميلان في المربع الذهبي.
ولكن الفرق الثلاثة الأولى في جدول الدوري الإيطالي تتنافس على بطاقتين فقط في المربع الذهبي للكأس مما يعني الخروج المحتوم لأحد هذه الفرق من دور الثمانية.
وبعدما استعرض نابولي ويوفنتوس قوتهما من خلال الدوري الإيطالي مطلع هذا الأسبوع ، يسعى كل منهما إلى تأكيد قوته ونفوذه في مسابقة الكأس خلال اليومين المقبلين.
وافتتح ميلان مباريات دور الثمانية للكأس يوم الأربعاء الماضي بالفوز على كاربي 2 / 1 فيما يلتقي سبيزيا وأليساندريا اليوم الاثنين في ثاني مباريات هذا الدور ثم يستضيف نابولي فريق انتر ميلان غدا الثلاثاء بينما يختتم يوفنتوس مباريات هذا الدور في ضيافة لاتسيو بعد غد الأربعاء.
ويلتقي ميلان في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة اليوم فيما تجمع المواجهة الثانية بالمربع الذهبي بين الفريقين الفائزين من مباراتي الغد وبعد الغد.

لاتيسو يسعى لمفاجأة يوفنتوس فى الكأس

ويسدل لاتسيو ويوفنتوس الستار على فعاليات دور الثمانية بعد غد الأربعاء حيث يلتقيان على الاستاد الأولمبي في العاصمة روما والذي شهد فوز يوفنتوس على لاتسيو 2 / صفر في الرابع من كانون أول/ديسمبر الماضي ضمن منافسات الدوري الإيطالي كما فاز يوفنتوس على لاتسيو 2 / 1 بنفس الملعب في نهائي كأس إيطاليا في أيار/مايو الماضي.
وتغلب يوفنتوس على لاتسيو 2 / صفر أيضا في مباراة كأس السوبر الإيطالي التي أقيمت في مدينة شنغهاي الصينية في آب/أغسطس الماضي.
وقال ستيفانو بيولي المدير الفني للاتسيو : “ستكون مباراة قوية وصعبة.يوفنتوس يخوض المباراة بعد عشرة انتصارات متتالية في الدوري كما يتمتع الفريق حاليا بمستو رائع”.وأضاف : “ستكون مواجهة في غاية الصعوبة. يوفنتوس منافس قوي دائما بالنسبة لنا. يوفنتوس فريق كبير لكن يمكن التغلب عليه”.وقلب لاتسيو تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه بولونيا في الشوط الأول إلى تعادل ثمين 2 / 2 في الشوط الثاني من مباراتهما أمس الأحد بالدوري الإيطالي فيما سحق يوفنتوس مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة ليحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن نابولي المتصدر.
وسجل الألماني سامي خضيرة أحد أهداف يوفنتوس أمس كما أحرز الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا هدفين فيما أحرز أليكس ساندرو الهدف الرابع.وقال خضيرة : “تنتظرنا العديد من المباريات المهمة ، وفي مقدمتها بالطبع لقاء لاتسيو ثم مواجهة روما يوم الاحد المقبل في الدوري”.وأضاف : “الفرق المنافسة لنا لن تهدر أي فرصة. إنهم جميعا من الفرق القوية. نستمتع بأدائنا وينتابنا شعور رائع”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى