أخبار الرياضة

احصائيات مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم فى الدورى الانجليزى

يسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإستعادة نغمة الإنتصارات التى غابت عنه مؤخراً ، بينما يتطلع ليستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام , من جهتة سيعول فريق الثعالب في هذا اللقاء على تألق خدمات نجمه الجزائري رياض محرز و على المهاجم المتألق فاردي وفى الدوري الانجليزي الممتاز محبي الريدز ليفربول نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي  وذلك في اطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الايطالي الممتاز نوافيكم متابعينا بروابط ولينكات مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي  بجودات متعددة تناسب جميع سرعات الانترنت لديكم اسفل هذه الصفحة فور بدء انطلاق مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة .

بطاقة المباراة

طرفى اللقاء : ليفربول وليستر سيتى
المناسبة : لجولة الرابعة والعشرون من الدورى الانجليزى
ملعب المباراة :استاد ووكرز ستديوم
القنوات الناقلة للمباراة :beIN SPORTS 3 HD ،beIN SPORTS 11 HD EN
توقيت المباراة : الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الغمارات العربية المتحدة
معلق المباراة : عصام الشوالى .

 ليستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز، مباراة ارسنال وساوثهامتون في الدوري الانجليزي الممتاز

يستضيف ليسترسيتى (الثعالب) فريق ليفربول الريدرز اليوم الثلاثاء، والتى يمكنكم متابعة للمباراة عبر موقعنا بجودة عالية ومتنوعة لاصحاب النت البطىء والمتوسط ، وذلك قبل أن يصطدم ليستر سيتى  في المرحلتين المقبلتين بفريقي مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب في جدول المسابقة.
رابط مشاهدة ليستر سيتي وليفربول بالدوري الانجليزي حيث يواجه فريق ليستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق ليفربول , في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ( البريميرليج ) , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( ووكرز ستديوم) .

شمايكل: ليستر يمضي نحو هدفه بثقة وهدوء

قال كاسبر شمايكل، حارس مرمى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، إن الصعود غير المتوقع للفريق نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لا يرجع لتغير في العقلية ولكن لقدرة اللاعبين على الحفاظ على مستواهم المرتفع بغض النظر عن وضع الفريق في جدول الترتيب.وأضاف شمايكل لموقع النادي على الإنترنت: “في النهاية فإن هذه هي كرة قدم.. كما أن هذا هو نظام الدوري. ظلت عقلية الفريق كما هي وما يمكن قوله بشأن هذه المجموعة (من اللاعبين) إنه لا يوجد أي لاعب يشعر بالتعالي أو الغرور”.
وتابع: “الجميع يشعر بالهدوء والثقة بالنفس في التعامل مع هذا الموقف.. مثلما كان الحال عندما كنا في دوري الدرجة الثانية.. نمضي قدمًا ونقوم بما كان لزامًا علينا القيام به”.
وكان ليستر ينافس من أجل الابتعاد عن الهبوط من دوري الأضواء الموسم الماضي، إلا إنه وجد نفسه يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي وآرسنال عقب 23 جولة هذا الموسم.
وقال شمايكل: “الثقة مرتفعة.. والحالة المزاجية التي نحن عليها الآن هي نفسها عندما كنا في قاع جدول الترتيب. نتمتع بنفس المستوى من التركيز والإيمان والرغبة”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى