أخبار الرياضة

احصائيات مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

 تدورشكوك حول مشاركة إنزو بيريز مع فالنسيا أمام برشلونة وكما انه لم يستبعد فالنسيا الإسباني لحاق الأرجنتيني إنزو بيريز، الذي تعرض أمس للاصابة في عظام وجنته اليمنى أمام سبورتنج خيخون في الليجا، بمواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب قبل نهائي كأس الملك أمام برشلونة، وفقا لما أعلنه النادي.

وتعرض اللاعب لكسر في الوجنة اليمنى أثناء الشوط الأول بالمباراة حينما كان يشتت كرة من داخل منطقة جزاء فريقه.ووفقا للجهاز الطبي لفالنسيا، فإن تطور حالة اللاعب هو الذي سيحدد مشاركته أو غيابه أمام برشلونة يوم الأربعاء.
واستبعد المدير الفني من قائمة المباراة، التونسي أيمن عبد النور بقرار فني، على الرغم من اشادته بمستواه خلال الأسابيع الأخيرة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا فى نصف نهائى كأس ملك اسبانيا

ومن المقرر ان يشهد عشاق البلوغرانا وجماهير الفريق الكتالوني على وجه الخصوص، وجميع متابعي الكرة الإسبانية في الوطن العربي على وجه العموم، اقليم كتالونيا وتحديدا إستاد الكامب نو، وذلك من أجل مشاهدة ومتابعة توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا  فى نصف نهائى كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء 3 فبراير 2016، اللقاء الذي سوف يقوده الحكم إيغليسياس فيلانوفا، إبتداءا من هذه الأوقات :
في الساعة 20.00 بتوقيت لندن وغرينتش والمغرب
في الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر وتونس
في الساعة 22.00 بتوقيت مصر وليبيا
في الساعة 23.00 بتوقيت العراق والسعودية والأردن واليمن
في الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
ومن المقرر ايضا ان تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى ان سبورت وبالتحديد عبر Bein sport HD3  وبتعليق المعلق العربى فهد العتيبى

التاريخ يرجح كفة برشلونة عند مواجهة فالنسيا في كأس الملك

ويحفل تاريخ اللقاءات بين الفريقين بمواجهات قوية في كأس ملك إسبانيا سواء في النهائي أو الأدوار السابقة له، لكن على مستوى نصف النهائي فقد تقابل الجانبان ست مرات كانت أولها في موسم 194-1942.
وتنافس الفريقان على التأهل في تلك المناسبة، لكن البرسا تمكن من حسم بطاقة الوصول للمباراة النهائية.
بالمثل، بلغ البرسا نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب فالنسيا في نسخ البطولة عن أعوام 1963 و1990 و2012 ، مقابل وصول الـ(خفافيش) إلى النهائي على حساب البلوجرانا في عامي 1949 و2008 وقد توج بالبطولة في المرتين.
أما إذا تم احتساب تاريخ مواجهات الفريقين في جميع أدوار البطولة فقد حقق الكتالونيون الفوز في ثماني مرات، مقابل ست لفالنسيا.
وكانت أول مباراة تجمع فالنسيا وبرشلونة في كأس الملك قد جرت في موسم 1930-1931 وشهدت فوز الأول الذي كان قد انتهى لتوه من الصعود لدوري الدرجة الأولى، فيما كانت أحدث مواجهة في نفس البطولة هي تلك التي شهدها موسم 2011-2012 وفاز فيها برشلونة.

القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وهناك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا مجانا اليوم، فسوف يتم إذاعة اللقاء على القمر الأوروبي، من خلال العديد من القنوات الرياضية، والتي أعلنت أنها سوف تذيع هذه القمة الإسبانية بين البلوجرانا والخفافيش في كاس الملك الإسباني،  خصوصا قناة دهوك الكردية العراقية، وايضا قناة idman الفضائية وقناة sport 3 الأفغانة الأخرى، والتي أعلنت أنها سوف تتيح ايضا مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
1 —  تردد قناة دهوك Duhok :  القمر NSS 57 و التردد 11188 و الإستقطاب عمودي.
2 — تردد قناة idman tv : القمر AzerSpace 46، والإستقطاب أفقي والتردد 11169.
3 — تردد قناة IRIB TV الإيرانية : التردد 11900 والقمر Badr 26، أما الإستقطاب عمودي.
4 — تردد قناة sport3 الافغانية : القمر Afghansat 1 و معدل الترميز 27500، أما التردد فهو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى