أخبار الرياضة

موعد مباراة ارسنال وبورنموث اليوم الاحد بمشاركة الننى في الدوري الانجليزي لقنوات الناقلةلاحداث المباراة

يقدم لكم موقع مصر365 فى هذا التقرير موعد مباراة ارسنال وبورنموث فى الدورى الانجليزى  بمشاركة النجم المصرى محمد الننى والمقرر لها اليوم الاحد فى تمام الساعة الثالثة و النصف مساءً بتوقيت القاهرةالساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو يلتقي نادي بورنموث الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز مع نادي الارسنال صاحب المركز الرابع و الذي يسعى للعودة للصدارة مرة أخرى و استعادة اللقب الغائب عن خزينة بطولات النادي منذ تحقيقه اللقب الذهبي ” دوري اللا هزيمة ” و ذلك حين يلتقي الفريقان على ملعب ستاد فيتنس فيرست ستاديوم

لعنة الإصابات تطارد روزيسكي لاعب ارسنال مجددا

كشف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيفتقد جهود لاعب خط الوسط توماس روزيسكي لمدة ثلاثة أشهر إثر تعرضه للإصابة مجددا.
وتعرض روزيسكي 35/ عاما/ لإصابة في الفخذ خلال مشاركته يوم السبت الماضي في أول مباراة له بعد عودته من غياب دام لسبعة أشهر بسبب الإصابة أيضا.
وينتهي عقد اللاعب الألماني الدولي مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، وقال فينجر إنه يأمل عودة روزيسكي من جديد للمشاركة.
وقال فينجر خلال مؤتمر صحفي اليوم “إصابته خطيرة للغاية.. النبأ السار هو أنه لن يحتاج لعملية جراحية ، فهو يعاني من تمزق جزئي في الأربطة.
واضاف “ربما من شهرين إلى ثلاثة أشهر. لا نعرف .. بالطبع نحن مصدومون جميعا، ولكنه يعاني من الصدمة الأشد. علينا التحلي بالصبر، ونأمل ألا تكون تلك هي آخر مبارياته.. لا أريد أن أكون محبطا ، فهو يعاني بما فيه الكفاية في الوقت الحالي. ودعمي له يفوق أي شيء آخر”.

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق المباراة

 
مشوار نادي الارسنال في البطولة
يدخل نادي أرسنال ضيف اللقاء و هو في المركز الرابع من جدول الترتيب العام برصيد خمسة و أربعين نقطة من أصل أربعة و عشرين مباراة خاضها في البطولة حتى الآن أي استطاع تحقيق نقاط بنسبة نجاح وصلت إلى  62.5% .
لعب نادي أرسنال أربعاً و عشرين مباراة حتى الآن ، خاض منها اثنا عشر مبارة على ملعب ستاد الامارات بلندن و اثنا عشر مباراة حل فيها ضيفاً على خصومه ، أحرز لاعبو الارسنال سبعة و ثلاثين هدفاً في أربع و عشرين مباراة أي بمعدل تهديف يصل إلى 1.54 هدف في المباراة بينما استقبلت شباك العملاق بيتر تشيك اثنين و عشرين هدف أي بمعدل 0.91 هدف في المباراة .
حقق نادي الارسنال الفوز في ثلاث عشر مباراة كان آخرها أمام نيوكاسل و تعادل في ست مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام ساوثهامبتون بالتعادل السلبي و تعرض للخسارة في خمس مناسبات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام تشيلسي حامل اللقب .
مشوار نادي بورنموث في البطولة قبل المباراة
يدخل نادي بورنموث اللقاء و هو في المركز الخامس عشر برصيد ثمانية عشر نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة لعبها أي حقق نقاطاً بنسبة 25 % فقط .
لعب نادي بورنموث اربعاً و عشرين مباراة خاض منها أحد عشر مباراة على ملعبه و ثلاث عشر مباراة خارج الديار .
حقق بورنموث الفوز في سبع مناسبات كان اخرها في الجولة الماضية امام مضيفه نادي كريستال بلاس بنتيجة هدفين لهدف و تعادل في سبع مواجهات كان اخرها في اللقاء قبل الماضي بهدف لكل فريق أمام مضيفه سندرلاند بينما تذوق طعم الهزيمة ف ي عشر مناسبات كاملة كان اخرها امام ضيفه نادي ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الاسبوع الحادي و العشرين .
أحرز لاعبو بورنموث تسعاً و عشرين هدفاً في اربع و عشرين مباراة أي بواقع تهديف يصل إلى 1.21 هدف في المباراة الواحدة بينما اهتزت شباك الفريق في تسع و ثلاثين مناسبة أي بواقع 1.62 هدف في المباراة الواحدة .

بطاقة مباراة بورنموث و الارسنال

طرفا اللقاء : بورنموث و الارسنال
المناسبة : الجولة الخامسة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز .
التاريخ : الأحد الموافق السابع من فبراير الجاري
توقيت المباراة : الساعة الثالثة و النصف مساءً بتوقيت القاهرةالساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو وفى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة 
ملعب اللقاء : فيتنس فريست ستاديوم
الحكم المباراة  : كيفن فريند
القناة الناقلة : Be In Sports 2 H D
معلق المباراة : علي محمد علي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى