ترقب كبير من جماهير الأهلي قبل الإعلان الرسمي عن خامس صفقات المارد الأحمر

Advertisements

ذكرت تقارير صحفية مصرية مقربة من النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 21 ديسمبر 2018 أن جماهير القلعة الحمراء باتت في حالة ترقب شديد، وذلك قبل موعد الإعلان الرسمي عن خامس صفقات فريق الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نجح أخيراً في التوصل إلى إتفاق نهائي مع مجلس إدارة نادي إنبي، وذلك بخصوص تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع اللاعب حمدي فتحي قادماً من صفوف النادي البترولي في الميركاتو الشتوي الحالي.

Advertisements

كما أضافت التقارير أيضاً أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تفاجئ نوعاً ما من المرونة التي أبداها مجلس إدارة نادي إنبي في الساعات القليلة الماضية، وخاصة وأن مطالب نادي إنبي كانت غير معقولة تماماً من أجل التخلي عن خدمات اللاعب حمدي فتحي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن موافقة مجلس إدارة نادي إنبي على إتمام الصفقة بدون أي أزمات، قد جاءت بعد الحصول أولاً على الضوء الأخضر من طرف الكابتن علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي، والذي يتطلع بدوره إلى المكاسب سواء من الناحية المادية أو خاصة من الناحية الفنية وراء بيع اللاعب حمدي فتحي للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف عن قائمته استعداداً لمباراته أمام جيما الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق